top of page
newgvclogo.png
صفحة منتج نادي العطلات العالمي

14 ليلة لاكتشاف جزر نيوزيلندا الشمالية والجنوبية (7 ليالٍ في أوكلاند و 7 ليالٍ في الجزيرة الجنوبية). موصى به ما لا يقل عن 4 ، أو ما يصل إلى 6 أشخاص

 

أوكلاند تبدأ عطلتك الأولى في مدينة أوكلاند الساحلية ، الواقعة في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا ، وهي واحدة من المدن القليلة في العالم التي تقع بين مينائين على جسمين مائيين رئيسيين منفصلين ، بحر تاسمان والمحيط الهادئ.

 

يتمتع مرفأ والترماتا بشعبية كبيرة مع الرحلات البحرية والقوارب الشراعية وركوب القوارب النفاثة والسباحين. مع قربها من الشواطئ والحياة البرية والريف ، ليس من المستغرب أن هذه المدينة المتطورة هي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في العالم. باعتبارها أكبر مدينة في نيوزيلندا ، فهي تتمتع بمزيج متنوع وحيوي من التراث الثقافي والتميز متعدد الثقافات وأكبر مركز بولينيزي في العالم (حوالي 10٪ من السكان).

 

تتمتع المدينة بمناخ معتدل شبه استوائي مع خط ساحلي مذهل مليء بالمطاعم والفنادق والمنافذ الترفيهية. أوكلاند تبدأ عطلتك الأولى في مدينة أوكلاند الساحلية ، الواقعة في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا ، وهي واحدة من المدن القليلة في يجلس العالم بين ميناءين على جسمين مائيين رئيسيين منفصلين ، بحر تاسمان والمحيط الهادئ. يتمتع مرفأ والترماتا بشعبية كبيرة مع الرحلات البحرية والقوارب الشراعية وركوب القوارب النفاثة والسباحين.

 

مع قربها من الشواطئ والحياة البرية والريف ، ليس من المستغرب أن هذه المدينة المتطورة هي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في العالم. باعتبارها أكبر مدينة في نيوزيلندا ، فهي تتمتع بمزيج متنوع وحيوي من التراث الثقافي والتميز متعدد الثقافات وأكبر مركز بولينيزي في العالم (حوالي 10٪ من السكان). تتمتع المدينة بمناخ معتدل وشبه استوائي مع خط ساحلي مذهل تنتشر فيه المطاعم والفنادق والمنافذ الترفيهية. سوف تقوم بتسجيل الدخول في فندق Avani Metropolis الفاخر ،

 

أطول مبنى سكني في أوكلاند ، يقع في وسط المدينة بجوار Albert Park وعلى بعد مائتي متر فقط من نظام مترو المدينة ، حيث يمكنك الحصول على AT Hop بحوالي 7 دولارات أمريكية للشخص الواحد. الوحدات حديثة التصميم ومريحة. كونك في قلب المدينة ، فإن طعم العالم على مقربة منك. من السهل جدًا الشروع في رحلة الذواقة ، واكتشاف أماكن تناول الطعام المخفية في الزقاق أو تجربة أفضل المأكولات في أوكلاند. حددت GVC عددًا قليلاً من الرحلات الشعبية التي قد ترغب في المشاركة فيها:

هوب أون هوب أوف

مقابل حوالي 20 دولارًا أمريكيًا ، يمكنك رؤية مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة ، مثل Parnell Village أو متحف أوكلاند أو حديقة حيوانات أوكلاند أو Mt Eden أو Sky Tower ، وكل ذلك وفقًا لسرعتك الخاصة. تستغرق جولة الحافلة ساعة واحدة لإكمال كل حلقة مع مسارين دائريين لاستكشافهما. استمتع بالمرونة حيث يمكنك القفز في النقاط الرئيسية ، وإنشاء خط سير الرحلة لمشاهدة معالم المدينة.

تيريتيري ماتانجي تيريتري ماتانجي

هي محمية جزيرة للحياة البرية وتقع مشاريع الحفظ على بعد 30 كم شمال شرق وسط أوكلاند. لتصحيح سنوات من سوء المعاملة من الزراعة ، في 1984 و 1994 ، زرع المتطوعون ما بين 250000 و 300000 شجرة ، مما أدى إلى مساحة حرجية بنسبة 60 ٪ والباقي 40 ٪ كأراضي عشبية لأنواع الحيوانات التي تتطلب موطنًا مفتوحًا. أعيد بنجاح إدخال عدة أنواع من الطيور المهددة بالانقراض مثل التاكهي وأنواع الزواحف. عند الوصول ، سيقدم قسم الحفظ (DOC) Ranger لجميع الزوار إحاطة عن الأمن البيولوجي. يمكنك أيضًا رؤية صناديق التعشيش Kororā (البطاريق الزرقاء الصغيرة). تبلغ تكلفة العبّارة إلى الجزيرة حوالي 30 دولارًا أمريكيًا ودولارًا أمريكيًا للأطفال حتى سن 15 عامًا. يكلف الدليل المقدم في الملجأ حوالي 7 دولارات أمريكية للبالغين ودولار أمريكي واحد للأطفال.

 

مشاهدة الحيتان والدلافين  تعتبر أوكلاند فريدة تمامًا عندما يتعلق الأمر بالحيتان ، كما هو الحال في معظم الحالات في جميع أنحاء العالم ، فهي كائنات مهاجرة وقد تكون في حوالي عدة أشهر من العام. ومع ذلك ، يُنظر إلى حوت Bryde ، وهو نوع مهدد بالانقراض على المستوى الوطني ، على أنه سكان الحيتان المقيمة ويمكن رؤيته في Hauraki Gulf Marine Park طوال العام ، مما يجعل أوكلاند واحدة من الأماكن القليلة جدًا في العالم حيث يمكنك رؤية أنواع الحيتان الجميلة. أكثر من 12 شهرًا في السنة.

 

استكشاف جزيرة واهيكي و Zipline

رحلة نهارية من أوكلاند اقفز على متن عبارة (23 دولارًا أمريكيًا للعودة للفرد) إلى جزيرة واهيكي والتي تستغرق حوالي 40 دقيقة وعند الوصول سيتم اصطحابك بواسطة مرشد محترف. ستستمتع بجولة مدتها 25 دقيقة في الجزيرة ، في الطريق إلى مركز زوار Trig Hall ، مع الاستمتاع بإطلالات بانورامية على أوكلاند وخليج Hauraki. ثم انتقل إلى معدات الأمان الخاصة بك في طريقك إلى أول منصة عرض لرحلاتك الانزلاقية الثلاث المبهجة (200 متر) ، والتي تأخذك فوق مزرعة عنب متموجة. تأخذك الرحلتان الثانية والثالثة عبر الأثير

جولة RV في نيوزيلندا

6٬800٫00₱السعر
  • ماذا يوجد على متن الطائرة؟

    يحتوي المطبخ على ثلاجة كبيرة وثلاجة أوتوماتيكية بثلاث اتجاهات وطباخ غاز (3 حلقات و 1 كهربائي) مع شوايات فرن وميكروويف ومنافذ كهربائية وإضاءة LED أنيقة في جميع الأنحاء وأواني فخارية وأواني زجاجية ومعدات طهي وكراسي دوارة متعددة قابلة للتعديل وتدفئة مركزية ، غاز البترول المسال (الذي يتم التحكم فيه عن طريق التخثر) مع زجاجتين ، وعزل من الدرجة الثالثة (-18 درجة خارج 25 درجة من الداخل) أو باردًا في الداخل في الأيام الحارة ، 2 × تلفزيون / DVD مع قنوات فضائية ، دفع ذاتي مثبت على السقف قمر صناعي يتم التحكم فيه بزر ، ومقصورة دش منفصلة ، ونظام كاسيت للدفقات السريعة مع مواد كيميائية للتنظيف ، ومغسلة للتزيين ، و 3 مصابيح سقف قابلة للفتح ونافذة كبيرة مطلة على السماء ، وكلها مزودة بشاشات flyscreen وستائر عازلة ، وزجاج مزدوج مع تهوية ليلي ، وخزائن معلقة ، وتخزين واسع ، بطول كامل مظلة خارجية مع أضواء ، تخزين كبير تحت السرير وخزانة تخزين خارجية. يتم توفير بياضات أسرّة ومناشف ووسائد وألحفة عالية الجودة لرحلتك.​

    بوتيك فاخر على عجلات

    يجب على المرء أن يرفع قبعته إلى السلطات النيوزيلندية ، ومواقف السيارات المخصصة لوقوف السيارات مخططة جيدًا بشكل استثنائي في جميع أنحاء الجزيرة الجنوبية. قد ترغب في تحديد قسم معسكرات الحفظ طوال رحلتك ، فجميعها تقع في مواقع رائعة. إن التخييم بين عشية وضحاها في هذه المعسكرات ، حيث يمكنك توصيل البطاريات وإعادة شحنها وتنظيف مرحاضك وتجديد المياه لرحلتك القادمة على الطريق ، يتراوح من 0 دولار أمريكي إلى 12 دولارًا أمريكيًا للفرد في الليلة.

    يوجد في الجزيرة الجنوبية العديد من البحيرات الرائعة ذات المناظر المذهلة ، ولكل منها هويتها الخاصة. هناك العديد من الجواهر الخفية التي يجب اكتشافها خارج المسار المطروق ، قمنا بإدراج عدد قليل منها لإثارة شهيتك:

    بحيرة تيكابو (227 كم من كرايستشيرش)

    تقع المدينة في حوض ماكنزي ، وتواجه البحيرة ذات اللون الفيروزي ، والتي تم إنشاؤها من الصخور الأرضية الجميلة للأنهار الجليدية والجبال الرائعة لجبال الألب الجنوبية. تقع على ارتفاع 700 متر فوق مستوى سطح البحر وتعتبر نقطة منتصف طريق رائعة إذا كنت مسافرًا نحو كوينزتاون. يمكنك الاسترخاء في Tekapo Natural Springs بدرجات حرارة تتراوح من 27 درجة إلى 38 درجة ، والاستمتاع بالمناظر الخلابة ، أو للباحثين عن الإثارة ، أكبر منزلق مائي قابل للنفخ في نيوزيلندا (تبلغ رسوم الدخول حوالي 8 دولارات أمريكية للشخص الواحد. بالنسبة للباحثين عن الإثارة ، يمكنك الطيران في طائرة هليكوبتر وانغمس في المناظر الخلابة للبحيرات والجبال ، وحتى الهبوط على الجليد. هذا موقع رائع لطهي وجبة رائعة في منزلك ، احصل على زجاجة من هذا النبيذ الرائع الذي اشتريته ، وجاهزًا لمشاهدة بعض من أكثر سماء العالم صفاءً. في عام 2012 ، تم إعلان مساحة 4300 كيلومتر مربع كمحمية أوراكي ماكينزي الدولية للسماء المظلمة ، حيث يتم التحكم في التلوث الضوئي بشكل صارم. إنها واحدة من ثمانية فقط في العالم والوحيدة من نوعها في الجنوب نصف الكرة الأرضية.

    بحيرة بوكاكي (290 كم من كرايستشيرش)

    بحيرة رائعة أخرى تقع في حوض ماكنزي ، أعلى قمة في نيوزيلندا. يجلس كوك على رأس البحيرة ، ويهيمن على الشريط الفيروزي للبحيرة الذي يملأ واديًا قديمًا ممتدًا منحوتًا على الأنهار الجليدية. القمة الصخرية هي نقطة جذب تجذب متسلقي الجبال الجادين ومتسلقي الجبال من جميع أنحاء العالم. استخدم السير بيتر جاكسون هذه المنطقة كخلفية في "Lord of the Rings" وكذلك "The Hobbit Trilogies" ، نظرًا لضوءها المميز ودرجاتها الفيروزية وقممها الحادة في جبال الألب. أثناء وجودك هنا ، قد ترغب في زيارة مرصد Dark Sky Reserve

    قبو ومرصد نبيذ بوكاكي

    إذا كنت ترغب في تجربة نجمية ، يمكنك القيام بجولة في Wine Cellar و Pukaki Observatory في الكون باستخدام أحدث تقنيات مراقبة النجوم والتصوير الفلكي. تبدأ الجولة المنظمة في قبو النبيذ ، وستتمتع بتجربة مطابقة النبيذ مع أفضل أنواع النبيذ من المنطقة المحلية ، بينما يتم تقديم النجوم والكواكب والسديم والأشياء العنقودية الموجودة حاليًا في سماء الليل. ستتمكن من مشاهدة مجرة درب التبانة والنجوم والكواكب من خلال تلسكوب المرصد المنكسر مقاس 6 بوصات (يبدأ من 80 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد).

    بحيرة واناكا (301 كم من كرايستشيرش)

    ستدهشك بجمالها الرائع. يبلغ طول البحيرة 45 كيلومترًا ، وتغطي 193 كيلومترًا مربعًا مع منتزه ماونت أسبيرينغ الوطني ، وهو منطقة تراث عالمي لليونسكو بالقرب منها ، مما يجعلها القاعدة النهائية للقوارب النفاثة وصانعي الكاياك والمراكب الشراعية وعشاق رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الهواء الطلق. في أشهر الشتاء ، يعد موقعًا للمتزلجين والمتزلجين على الجليد. هناك مجموعة من المقاهي الرائعة والمطاعم الممتازة ومصانع الجعة الحرفية ومصانع النبيذ الحائزة على جوائز ومعمل تقطير الحرفيين.

    بحيرة هاويا (18 كيلومترا من بحيرة واناكا)

    تقع بحيرة هاوا على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من بحيرة واناكا ، وتغطي مساحة 141 كيلومترًا مربعًا ، وهي موقع رائع للتجديف بالكاياك وركوب الأمواج بالطائرة الورقية وركوب القوارب بالإضافة إلى العديد من ركوب الدراجات.  ومسارات التنزه. إنه مكان يتألق بجمال متلألئ ، وجبال متطرفة ، ومناطق صيد أسطورية مع عدد لا بأس به من التراوت البني وسمك السلمون المرقط وكذلك سمك السلمون كوينات. من بلدة Lake Hawea ، يمكنك العثور على نزهة ممتازة باتباع طريق Timaru River Road إلى Timaru Creek ، وهو مكان مثالي للشواء.

    بحيرة أوهاو (305 كم من كرايستشيرش)

    Ohau هو مسار بعيد المنال  بلدة صغيرة تشتهر بالمتزلجين والمتزلجين على الجليد وعلى بعد ساعتين فقط بالسيارة إلى كوينزتاون. إنه يقع بعيدًا بما يكفي تمامًا عن الطرق الرئيسية بحيث لا يتم رصده من خلال حركة المرور العابرة ، وهو مكان هادئ مثالي لطهي وجبة غداء رائعة ويغمرها الجمال المحيط الذي لم يمسه أحد. لمحبي رياضة المشي لمسافات طويلة ، سوف تستمتع بالعديد من مسارات المشي ومسارات الدراجات. تقع سلسلة جبال بن أوهاو الشاهقة بشكل مهيب فوق الجانب البعيد من البحيرة. القرية الجذابة محاطة بالجبال والمياه ، وفي يوم صافٍ يمكن رؤية جبل كوك من بعيد. إذا كنت من عشاق الصيد ، فإن البحيرة تضم عددًا جيدًا من أسماك السلمون المرقط والقوس قزح ، بمتوسط 1-2 كيلوغرام وبعض سمك السلمون غير الساحلي ، ولكن إذا كنت تخطط للسفر بين مارس وأبريل ، فإن السوكي خارج الحدود (غير مسموح به) ).

    بحيرة واكاتيبو (495 كم من كرايستشيرش)

    تملأ البحيرة واديًا عميقًا منحوته الأنهار الجليدية القديمة في الجبال. تحدها الجبال الشاهقة من جميع الجوانب ، وتحتل واديًا جليديًا واحدًا ، أعلىها جبل إيرنسلو على ارتفاع 2819 مترًا. هنا سوف تجد كوينزتاون الشهيرة وقرى كينجستون و Glenorchy في الطرف الشمالي الغربي. نظرًا لشكلها ، ترتفع المياه وتنخفض بأقل من أربع بوصات ، كل 25 دقيقة تقريبًا ، وتربط أساطير الفولكلور هذه الظاهرة بنبض قلب وحش البحيرة المسمى ماتاو ، الذي يقال إنه يتربص في القاع. طريقة رائعة لمشاهدة البحيرة والتضاريس الجبلية المذهلة (وإذا كنت محظوظًا ، ماتاو) هي عن طريق Steamship ، والتي تقوم برحلة بحرية يوميًا.  بالنسبة لهواة الصيد ، هناك إمداد من التراوت على مدار العام.

    ​ من المستحيل تجاهل جاذبية كوينزتاون البشرية التي لا تُقاوم للترفيه ذي المستوى العالمي. قد يشاركك الماوري المحليون حول أسطورة وكاتيبو ، التي تضم عملاقًا وأميرة ماوري وحشدًا غاضبًا. كوينزتاون هي منتجع لقضاء العطلات على مدار العام حيث يجتمع الباحثون عن المغامرة لتجربة أي شيء من ركوب القوارب النفاثة عالية السرعة ، والقفز بالحبال من التلفريك المعلق فوق الوادي ، والقفز بالمظلات ، والتزلج على مستوى عالمي (الأفضل في يونيو) والعديد من أماكن الجذب المبهجة ، مضمون لإرضاء مدمني الأدرينالين. بالنسبة للمسافرين غير المتطرفين ، يوفر مرصد Underwater ، ومنتزه Kiwi Birdlife ، ومدينة Arrowtown التاريخية لتعدين الذهب ، وركوب الجندول والمنتجعات الصحية لقاءًا مريحًا وممتعًا. يوجد عدد كبير من المطاعم والبارات ومنافذ الترفيه لإبقائك مليئًا بالحيوية والترفيه حتى ساعات الصباح الأولى.

    صوت ميلفورد

    إذا لم تكن مفتونًا بجميع الأنشطة في كوينزتاون ، فقد ترغب في القيادة إلى ميلفورد ساوند ، على بعد أقل من 300 كيلومترًا ، وبما أن ميلفورد ساوند بها مساحة فندقية محدودة ، فإنك تبدأ في تقدير بوتيكك الخاص جدًا على عجلات. على الرغم من اسمه ، يعد Milford Sound في الواقع مضيقًا بحريًا وليس صوتًا وهو المضيق البحري الوحيد الذي يمكن الوصول إليه عن طريق البر. وصفها ريتشارد كيبلينج بأنها الأعجوبة الثامنة في العالم ، يقول معظم الناس إنها أكثر مناطق الجذب الطبيعية المذهلة في نيوزيلندا ، بسبب مزيجها السحري من قمم الجبال والمياه الملونة بالحبر والمنحدرات المكسوة بالغابات. نحتتها الأنهار الجليدية خلال العصر الجليدي ، وترتفع قمم الجبال عموديًا من المياه المظلمة ، بينما تتدفق شلالات يبلغ ارتفاعها 1000 متر إلى أسفل. يضاعف هطول الأمطار العديد من السقوط الحالي ، وهو مشهد رائع حقًا يجب احتضانه.

    ​ هناك وفرة من الحياة البرية هنا ، من تعشيش الطيور في أطراف الغابات المطيرة من المنحدرات إلى مالاس مثل الفقمة والدلافين. العجائب الطبيعية لميلفورد ساوند هي بعد هطول الأمطار الغزيرة ، الطبقة العليا من الماء هي المياه العذبة بينما تحتها مياه البحر تسمانيا. يأتي لونها الغامق من المياه الملطخة بالتانين المتدفقة عبر الغابة إلى المضيق البحري. هناك العديد من الأنشطة المتاحة هنا ، مثل المشي النهاري ، وصيد الأسماك ، والتجديف بالكاياك ، والغوص ، وغير ذلك ، أو قد ترغب في الشروع في رحلة الطبيعة البحرية وجولة تحت الماء ديسكفري. مخبأة تحت السطح في Harrison Cove هي بيئة فريدة ومثيرة ، لا يوجد مكان آخر مثلها في العالم. في محمية Piopiotahi البحرية ، ينحدر المرصد تحت الماء لمسافة 10 أمتار في منطقة عرض مكيفة حيث تبهر النوافذ الكبيرة عينيك بجنة بحرية صافية. تستمر هذه الجولة حوالي ساعتين وتكلف حوالي 65 دولارًا أمريكيًا للبالغين و 13 دولارًا أمريكيًا للطفل ، وتأتي مع غداء للنزهة.

  • جولة في نيوزيلندا

newgvclogo.png
bottom of page

top of page
newgvclogo.png
Global Vacation Club Product Page

14-nights Discovering New Zealand’s North & South Islands (7- nights in Auckland and 7-nights in touring South Island). Recommended a minimum of 4, or up to 6 persons

 

Auckland Your first vacation begins in the coastal city of Auckland, located on New Zealand’s North Island, and is one of the few cities in the world sitting between two harbours on two separate major bodies of water, the Tasman Sea and the Pacific Ocean.

 

Its Waltermata Harbour is very popular with cruises, sailing boats jet-boating and swimmers. With close proximity to beaches, wildlife and countryside, it’s not surprising that this sophisticated city is one of the most desirable locations in the world live. As NZ’s largest city, it has a diverse and vibrant mix of cultural heritage, multicultural distinctiveness and the world’s largest Polynesian centre (around 10% of the population).

 

The city enjoys a mild, sub-tropical climate with a stunning shoreline dotted with restaurants, hotels and entertainment outlets.Auckland Your first vacation begins in the coastal city of Auckland, located on New Zealand’s North Island, and is one of the few cities in the world sitting between two harbours on two separate major bodies of water, the Tasman Sea and the Pacific Ocean. Its Waltermata Harbour is very popular with cruises, sailing boats jet-boating and swimmers.

 

With close proximity to beaches, wildlife and countryside, it’s not surprising that this sophisticated city is one of the most desirable locations in the world live. As NZ’s largest city, it has a diverse and vibrant mix of cultural heritage, multicultural distinctiveness and the world’s largest Polynesian centre (around 10% of the population). The city enjoys a mild, sub-tropical climate with a stunning shoreline dotted with restaurants, hotels and entertainment outlets. You will be checking into the luxurious Avani Metropolis,

 

Auckland’s tallest residential building, located in the city centre next to Albert Park and only a couple of hundred metres from the city’s metro system, where you can get a AT Hop for around US$7 per person. The units are contemporary designed and comfortable. Being in the heart of the City, the taste of the world is at the doorstep. It is just so simple to embark on a gourmet journey, discovering the hidden dining gems in the alley or experiencing the best culinary in Auckland. GVC has identified a few of the popular excursions you may wish to participate in:

Hop On Hop Off

For around US$20 you can get to see the city’s main tourist attractions, such as Parnell Village, Auckland Museum, Auckland Zoo, Mt Eden or the Sky Tower, and all at your own pace. The bus tour takes one hour to complete each loop with 2 circle routes to explore. Enjoy the flexibility where you can hop off at key points, create your own sightseeing itinerary.

Tiritiri Matangi Tiritiri Matangi

Is an island wildlife sanctuary and conservation projects is located 30km north east of central Auckland. Rectifying years of abuse from farming, in 1984 and 1994, volunteers planted between 250,000 and 300,000 trees, resulting a forested area of 60% and the remaining 40% as grassland for animal species that require open habitat. Successfully reintroduced are several species of endangered birds such as the takahe and species of reptiles. Upon arrival a Dept. of Conservation (DOC) Ranger will give all visitors a biosecurity briefing. You can also get to see Kororā (little blue penguins) nesting boxes. The ferry to the island costs around US$30 and US$ for children up to the age of 15. A guide provided at the sanctuary costs around US$7 for an adult and US$1 for children.

 

Whale & Dolphin Watching Auckland is quite unique when it comes to whales, as in most cases around the world, they are migratory creatures and may only be around several months of the year. However, the Bryde’s whale, a national endangered species, is regarded as the resident whale population and are seen in the Hauraki Gulf Marine Park all-yearround, making Auckland one of the very few places in the world where you can see a baleen species pretty much 12-months of the year.

 

Waiheke Island Exploration and Zipline

Day Trip from Auckland Jump a ferry (US$23 return per person) to Waiheke Island which takes around 40-minutes and upon arrival you will be picked up by a professional guide. You will enjoy a 25-minute tour of the island, on route to the Trig Hall visitor centre, taking in panoramic views of Auckland and the Hauraki Gulf. Then into your safety gear on your way to the first viewing platform for your three exhilarating (200m) Zipline flights, taking you above an undulating vineyard. The second and third flights take you acros

RV Tour of New Zealand

₱6,800.00Price
  • What’s on board?

    The kitchen has a large 3-way automatic fridge freezer, gas cooker (3 rings and 1 electric) with oven grills, microwave, electric outlets, sleek LED lighting throughout, crockery, glassware, cooking equipment, swivel multi adjustable chairs, central heating, LPG gas (thrombotically controlled) with 2 x bottles, grade-three-classified insulation (-18° outside 25° inside) or cool inside on hot days, 2 x TV’s/DVD with satellite channels, roof-mounted self-seeking push-button controlled satellite, separate shower cubicle, rushing-toiler cassette system with cleaning chemicals, vanity washbasin, 3 x opening rooflights and large sky view window all with flyscreen’s and insulated blinds, doubleglazing with night latch ventilation, hanging wardrobes and ample storage, full length outdoor awning with lights, super large under-bed storage and outside storage locker. High-quality bed linen, towels, pillows and duvets are provided for your trip.​

    Luxury Boutique on Wheels

    One must take one’s hat off to the New Zealand authorities, the designated motorhome parking stops is exceptionally well-planned throughout the South Island. You may want to select the Dept. of Conservation camps throughout your journey, they are all set in wonderful locations. Overnight camping at these camps, where you can plug in and recharge your batteries, clean out your toilet and replenish your water for your next road trip is anywhere from US$0 to US$12 per person per night.

    South Island has many magnificent lakes with awe-inspiring views, each having their own identity. There are many hidden gems off the beaten track to be discovered, we listed a few to whet your appetite:

    Lake Tekapo (227km from Christchurch)

    Located in the Mackenzie Basin, the town faces the turquoise coloured lake, created from the ground fine rock of the glaciers and the spectacular mountains of the Southern Alps. It sits 700m above sea-level and is a great midway point if you are travelling towards Queenstown. You can relax in Tekapo Natural Springs with temperatures ranging from 27° to 38°, soaking up the stunning views, or for thrill seekers NZ’s largest inflatable waterslide (entry fee around US$8 per person. For thrill-seekers you can fly in a helicopter and immerse yourself in the stunning views of the lakes and mountains, and even a snow-landing. This is an awesome location to cook up a wonderful meal in your motorhome, grab a bottle of that great NZ wine you bought, ready to view some of the clearest skies in the world. In 2012, the 4,300 square kilometre area was declared the Aoraki Mackenzie International Dark Sky Reserve, where light pollution strictly controlled. It’s one of only eight in the world and the only one of its kind in the Southern Hemisphere.

    Lake Pukaki (290km from Christchurch)

    Another spectacular lake located in the McKenzie Basin, NZ’s highest peak ‘Mt. Cook’ sits at the head of the lake, dominating the turquoise ribbon of lake that fills a stretched ancient glacier-carved valley. The craggy peak is a magnet, drawing serious alpinists and mountaineers from around the world. Sir Peter Jackson used this region as the backdrop in the ‘Lord of the Rings’ as well as ‘The Hobbit Trilogies’, due to its distinctive light, turquoise hues, and the sharp alpine peaks. While here you may wish to visit the Dark Sky Reserve Observatory

    ​Pukaki Wine Cellar and Observatory

    If you would like a stellar experience, you can take a Wine Cellar and Pukaki Observatory tour of the universe using the latest stargazing technology and astrophotography. The organised tour starts in the wine cellar you will be treated to a wine matching experience with top wines from the local region, whilst being introduced the stars, planets, nebula and cluster objects currently present in the night sky. You will get to view the Milky Way Galaxy, stars and planets through the observatory’s six-inch refractor telescope (starts from US$80 per person).

    ​Lake Wanaka (301km from Christchurch)

    You will be entranced by its outstanding beauty. The lake is 45km long, covering 193 km2 with Mt Aspiring National Park, a UNESCO World Heritage Area near, making it the ultimate base for jetboaters, kayakers, sailboats and outdoor hiking and biking enthusiasts. In the winter months it’s a location for skiers and snowboarders. There is an array of cool cafes, excellent restaurants, craft breweries, award-winning wineries, and an artisan distillery.

    Lake Hawea (18km from Lake Wanaka)

    Only a 15-minute drive from Lake Wanaka, covering an area of 141 km2, Lake Hawea is fantastic location for kayaking, wind kite surfing, boating as well as numerous biking and hiking trails. It’s a place of scintillating beauty, mountainous extremes and legendary fishing spots with a good population of brown and rainbow trout and also quinnat salmon. From Lake Hawea township you can find an excellent walk by following Timaru River Road to Timaru Creek, an idyllic setting for a barbeque.

    Lake Ohau (305km from Christchurch)

    Ohau is an off-the-beaten-track small town, popular with skiers and snowboarders and only a couple of hours drive to Queenstown. Its located just far enough off the main roads to miss being spotted by passing traffic, the perfect tranquil spot to cook up a wonderful lunch and become engulfed by the surrounding untouched beauty. For hiking lovers, you will enjoy the numerous walking tracks and cycle trails. The towering Ben Ohau mountain range stands majestically over the far side of Lake. The quaint village is surrounded by mountains and water, and on a clear day Mt. Cook can be seen in the distance. If you are a fishing enthusiast the lake holds a good population of both rainbow and brown trout, averaging 1-2 kilos and some landlocked sockeye salmon, however if you are planning to travel between March and April, the sockeye is off limits (not allowed).

    ​Lake Wakatipu (495km from Christchurch)

    The lake fills a deep valley carved into the mountains by ancient glaciers. Bordered by tall mountains on all sides, it occupies a single glacier gully, the highest being Mt. Earnslaw at 2,819m. Here you will find the famous Queenstown, Kingston villages and Glenorchy at the North-western end. Due to its shape, the water rises and falls by just under four inches, around every 25mins, and folklore legends link this phenomenon to the heartbeat of the lake monster named Matau, said to be lurking at the bottom. A wonderful way to see the lake and astonishing mountainous terrain (and if you are lucky, Matau) is by Steamship, which cruise daily.  For fishing enthusiasts, there is an all-year round supply of trout.

    ​Queenstown’s irresistible human gravitational pull of world-class entertainment is impossible to ignore. The local Maori may share with you about the legend of Wkatipu, involving a giant, a Maori Princess and an angry mob. Queenstown is a year-round vacation resort town where adventure seekers gather to experience anything from thrilling highspeed jet boat rides, bungee jumping from a cable car suspended above a canyon, skydiving, world-class skiing (best in June) and many more exhilarating attractions, guaranteed to satisfy adrenaline junkies. For the not so extreme travellers, the Underwater Observatory, Kiwi Birdlife Park, historic goldmining town of Arrowtown, Gondola rides and spas provide a relaxing and delightful encounter. There is a vast number of restaurants, bars and entertainment outlets to keep you fuelled up and entertained well into wee hours.

    Milford Sound

    If you are not mesmerised by all the activities in Queenstown, you may want to drive over to Milford Sound, just under 300km and as Milford Sound has limited hotel space, you begin to appreciate your very own Boutique on Wheels. Despite its name, Milford Sound is in fact a fjord and not a sound and is the only fjord to be accessed by road. Described by Richard Kipling as the eighth wonder of the world, most people say its New Zealand’s most stunning natural attraction, due to its magical combination of mountain peaks, ink-coloured waters and forest-clad cliffs. Carved by glaciers during the ice age, the mountain peaks rise vertically from the dark water, while 1,000m high waterfalls cascade downwards. Rainfall multiplies many of the existing falls, a truly spectacular sight to embrace.

    ​There is an abundance of wildlife here, from birds nesting in the rainforest fringes of the cliffs to malas such as seals and dolphins. The natural wonder of Milford Sound is after heavy rainfall, the top layer of the water is freshwater while the underlying is Tasmanian Seawater. Its dark inky colour comes from the tannin stained water cascading through the forest into the fjord. There are many activities available here, such as day walks, fishing, kayaking, scuba-diving and more, or you may wish to embark on Nature Cruise and Underwater Discovery tour. Hidden under the surface in Harrison Cove is a unique and sensational environment, there is nowhere else like it in the world. At Piopiotahi Marine Reserve, the Underwater Observatory descends 10m into an airconditioned viewing area where large windows mesmerise your eyes to a clear marine paradise. This tour lasts around a couple of hours and costs around US$65 for an adult and US$13 for a child, and comes with a picnic lunch.

  • Tour of New Zealand

newgvclogo.png